لقجع يعلن عن اقتراب عودة الجماهير لمدرجات الملاعب الوطنية

ل ف

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

و هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لتأهله للدور الثاني من منافسات كأس العالم، التي تجرى أطوارها بليتوانيا متمنيا له حظا موفقا في باقي مبارياته في هذه البطولة.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته، أعلن عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن ، مع إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

كما حث رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19.

Almassae
  1. حذاري الفيروس ما زال موجود …حذاري ثم حذاري..جواز التلقيح ليس هو الحل…إذا مر الشتاء المقبل بسلام و دون إصابات و دون وفيات بالفيروس. ..حينها يمكن عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب. .فكل المؤشرات تؤكد على أن هناك في الأسابيع و الشهور المقبلة ظهور متحورات جديدة مقاومة للقاحات و الإصابات بهذا الفيروس اللعين ستعاود الارتفاع من جديد مما سيشكل خطرا كبيرا اذا تخلينا عن الإجراءات الإحترازية و التدابير الوقائية. ….لا للتسرع. ..لا للتسرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *