مسعود أوزيل يقدم مساعدات لـ 78 ألف صومالي

ك.ش

أقدم اللاعب الألماني من أصول تركية مسعود أوزيل المحترف بنادي أرسنال الإنجليزي، على مبدرة خيرة اختارها لها دولة الصومال لتنفيذها بتعاون مع الهلال الأحمر التركي .


وحسب وكال الأناضول التركية فهذه العملية يهدف من ورائها مسعود أوزيل والهلال الأحمر التركي تخفيف وطأة معاناة آلاف المحتاجين في العاصمة الصومالية مقديشو، خلال شهر رمضان،.


ونقلت الوكالة عن مصطفى شاهين فيرات، رئيس مكتب الهلال الأحمر التركي في الصومال، قوله إن الدعم المقدم من قبل مسعود أوزيل سيوفر وجبات إفطار جاهزة لأكثر من 78 ألف شخص يوميا طيلة شهر رمضان المبارك.
ويضيف في حديثه للأناضول، أن “هذا المشروع سيساهم في تخفيف معاناة المحتاجين الصوماليين في ظل جائحة كورونا التي تسببت في تراجع العمل الإنساني”.


ووجه “فيرات” الشكر إلى أوزيل، لوقوفه إلى جانب المحتاجين في العالم من خلال الدعم الإنساني الذي قدمه للشعب الصومالي والذي لايزال يواجه أزمات شتى.

Almassae
  1. اللهم إجعلها في ميزان حسناته. معدن الرجال يظهر وقت الشدة . لاعب تركي وهلال أحمر تركي . لهذا الكثير من الأنظمة العربية تعادي تركيا . من الأقرب لصومال العرب أم تركيا ….؟ مسلم عربي. مسلم عجمي ربما هذا هو الفارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *