ملعب “دونور” جاهز لاستقبال موقعة الوداد ضد الترجي

صبرين ميري

أكد عبد المالك الكحيلي، نائب رئيس مجلس الدار البيضاء والمسؤول عن الشؤون الرياضية بالمجلس، أن شركة الدار البيضاء للتهيئة التزمت بإنهاء الأشغال داخل مركب محمد الخامس، قبل آخر أسبوع من شهر ماي الجاري.

وفي تصريحات صحافية، أفاد الكحيلي، بأن الملعب أصبح جاهزا لاستقبال المباريات أمام أندية مدينة الدار البيضاء وفق المعايير الآمنة.

وقال: ” إن الملعب بات جاهزا لاستقبال مباراة النهائي، بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في حال تقدمت إدارة الفريق الوداد بطلب ذلك”.

وأضاف: “بالنسبة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، فنحن ننتظر التوصل بمراسلة من إدارة الوداد البيضاوي تتضمن طلب إجراء المباراة في ملعب محمد الخامس، حينها سنرد بالإيجاب بطبيعة الحال”.

وأشار نائب رئيس مجلس الدار البيضاء، خلال حديثه، إلى أنه سيتم استقبال الجماهير بداية من آخر أسبوع من الشهر الحالي.

ويشار إلى أن والي الجهة سبق له أن زار الملعب مرفوقا بعامل عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا، ورئيس جماعة الدار البيضاء، والمسؤولين الجهويين بالمصالح الأمنية المعنية، والمديرين العامين لشركتي التنمية المحلية “الدار البيضاء للتهيئة” و”الدار البيضاء للتظاهرات و التنشيط”.

وجدير بالذكر أن المركب الرياضي محمد الخامس كان أغلق أبوابه في وجه فريقي الرجاء والوداد، خلال شهر دجنبر الماضي، من أجل أشغال الإصلاح والصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *