ملمحة لأغنية “عاش الشعب” ..الأمانة العامة للبيجيدي: نستنكر كل “السلوكيات المسيئة للوطن ولثوابته ورموزه”

نون بريس

عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن استنكارها لما أسمته بـ” كل الممارسات المشينة والسلوكيات المسيئة للوطن ولثوابته ورموزه والمتحرشة بمؤسساته”.

وأوضح بلاغ للحزب ، “أن المغرب يعرف تطورا ملحوظا ومقدرا في أكثر من مجال وعلى أكثر من صعيد، معبرا عن ما أسماه “اعتزازه بما تم ترصيده من منجزات ديمقراطية ومكتسبات تنموية مع الإقرار بأن هناك أوجه قصور ومواطن اختلال وجب التعاون على معالجتها والإسراع بإيجاد الحلول المناسبة لها”.

رغم أن الأمانة العامة لم تشر إلى نوع الممارسات والسلوكات ولكنها كانت تقصد أغنية الراب “عاش الشعب” لولد الكرية ولزعر ولكناوي.

من جهة أخرى أكدت الأمانة العامة للبيجيدي على مسؤولية كل الهيئات السياسية والنقابية والمدنية، في تكثيف التأطير والتواصل مع مختلف فئات المجتمع، من أجل رصد المكتسبات لتثمينها وتعزيزها، ورصد مواطن الخلل والنقص لتجاوزها وتحفيز الهمم والطاقات من أجل التصدي لها ومعالجتها بما يستجيب للمطالب والتطلعات ويقدِّر حجم الإكراهات والتحديات.

وعلى المستوى الداخلي للحزب، أشاد البلاغ بالمجهود التأطيري والتواصلي للحزب بمختلف جهات وأقاليم المملكة، مشيرا الى ان الحزب يشهد ارتفاعا مشرفا في منسوب الملتقيات والمهرجانات واللقاءات مع عموم المواطنات والمواطنين، بما يسهم وسيسهم في تقريبهم من واقع المجهودات المبذولة في مختلف مستويات التدبير العمومي وطنيا وترابيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *