ممثلون عالميون ندموا لأنهم أدوا أدوارا إباحية

خرج عدد من الممثلين العالميين بتصريحات مثيرة حول عدد من الأدوار الإباحية التي أدوها في عدد من الأعمال التلفزية أو السينمائية، و من بين أشهر الممثليين العالميين نجد:

“دانيال كريغ”

ممثل إنجليزي، اشتهر بلعبه دور “العميل السري” في سلسلة أفلام الحركة الشهيرة منذ 2006 و التي حققت شهرة ونجاح كبيرين، غير أن تصريح دانيال الأخير حول دوره بالفيلم أحدث صدمة لدى جمهوره، حيث قال “أفضل أن أكسر ذراعي على أن أشارك في أي من أجزاء جيمس بوند مرة أخرى”.

Image associée

“شين كونري”

ممثل اسكتلندي اشتهر بأداء دور العميل البريطاني “جيمس بوند” في سنوات الستينيات، خرج هو الأخير بتصريح مفاجئ حول السلسلة ذاتها مؤكدا بالقول “لطالما كرهت هذا المدعو بجيمس بوند ..كم أرغب في قتله”.

Résultat de recherche d'images pour "‫"شون كونري"‬‎"

“كيت وينسليت”

ممثلة ومغنية إنجليزية، من أهم فنانات المهرجانات والجوائز وأصبحت أصغر ممثلة تحصل على 5 ترشيحات للأوسكار. اشتهرت بدور روز في الفيلم الشهير تيتانيك غير أن تصريحها حول دورها في الفيلم كان خارج كل التوقعات، فقالت ” في كل مشهد أقول…حقا أكنت هكذا أؤديه ياإلهي! “.

Image associée

“روبرت باتينسون”

ممثل إنجليزي, اشتهر عالميا ببطولته بعدد من المسلسلات و الأفلام أهما “توايلايت” أو “الشفق” مثل فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة “كريستين ستيوارت” حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه غير أن روبرت لم يكن راضيا عن ذلك الدور،حيث صرح مؤخرا “كلما قرأت النص كلما كرهت شخصيتي في هذا الدور”.

Résultat de recherche d'images pour "‫"روبرت باتينسون"‬‎"

“جورج كلوني”

ممثل،صانع أفلام وناشط أمريكي، حاز على ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل وجائزتي أوسكار، واحدة لدوره كممثل والأخرى كمنتج.

صرح كلوني حول دوره في فيلم “باتمان وروبن” ، “اعتقدت أنه في ذلك الوقت دور كهذا سيضاف لمسيرتي المهنية”.

Résultat de recherche d'images pour "‫"جورج كلوني"‬‎"

“هاريسون فورد”

ممثل ومنتج أمريكي. إكتسب شهرة عالمية بعد أداءه دور “هان سولو” في سلسلة “ستار وورز” وحول دوره في الفيلم قال”3 أجزاء تكفي بالنسبة لي..كم تمنيت أن لا أرى هذا الزي مرة أخرى”.

Résultat de recherche d'images pour "‫"هاريسون فورد"‬‎"

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *