نتنياهو يشيد باغتيال المقاومين نعالوة والبرغوثي بالضفة

محمد كادو

أشاد رئيس حكومةالكيان الصهيوني “بنيامين نتنياهو” اليوم الخميس بعملية اغتيال جيش الاحتلال للمقاومين “أشرف نعالوة و صالح البرغوثي” في الضفة الغربية المحتلة.

ونشر “نتنياهو” تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: “أشيد بجهاز شين بيت (المخابرات الإسرائيلية)، والجيش ووحدة اليمام (قوة عسكرية خاصة) على أعمالهم المثيرة للإعجاب”.


وقال نتيناهو إن عمليات الجيش والمخابرات” أدت إلى تحديد وتصفية منفذ الهجوم الإرهابي في بركان وآخر متورط في عملية عوفرا”، مضيفا أن “يد إسرائيل الطويلة ستصل إلى أي شخص يضر بالمواطنين الإسرائيليين”، حسب زعمه.

وفي ساعة مبكرة من فجر الخميس، اغتالت قوات الاحتلال المقاوم المُطارد أشرف وليد أبو شيخة نعالوة (23 عامًا)، من ضاحية شويكة شمالي طولكرم، بعد تحصنه في منزل بمخيم عسكر الجديد للاجئين شرقي نابلس؛ وهو منفذ عملية إطلاق النار في منطقة “بركان” الصناعية الاستيطانية شمالي سلفيت في أكتوبر الماضي.


وكانت قوات الاحتلال اغتالت أيضا المقاوم صالح عمر البرغوثي (29 عامًا) في بلدة سردا شمالي رام الله، واتهمته بأنه مُنفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة “عوفرا”؛ الأحد الماضي، والتي أسفرت عن إصابة سبعة مستوطنين بجراح مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *