نشطاء يطلقون حملة واسعة فيسبوكية ضد “أصحاب السترات الصفراء”

ل ف

أطلق عدد من المغاربة بمواقع التواصل الاجتماعي، حملة فيسبوكية واسعة ضد زحف حراس السيارات أو ما يعرف بـ”أصحاب السترة الصفراء” بمختلف شوارع وأزقة المدن المغربية.

واستنكرعدد من النشطاء عبر موقع “فيسبوك”، تزايد عدد حراس السيارات وانتشارهم بمختلف الشوارع والأزقة، في غياب تام لتدخل السلطات المختصة لوقف الأمر.

وأشار النشطاء بمواقع التواصل إلى أن تنامي ظاهرة “أصحاب السترات الصفراء” أصبحت تؤرق أصحاب السيارات، خاصة وأن هؤلاء الآخيرين أصبحو يطالبون أصحاب العربات بأداء مبالغ كبيرة مقابل الركن.

وأضافوا أن الحراس يضايقون أصحاب السيارات الخاصة، إذ يطالبونهم بأداء تسعيرة بمجرد التوقف في شارع معين، ليختفوا بعدها تاركين العربات بدون مراقبة أو حراسة.

ومن جهته اشتكى عدد من النشطاء استفزازهم من قبل حراس السيارات، مطالبين بمقاطعة أصحاب السترات الصفراء، و توقيع عريضة ضد تفشي هذه الظاهرة وتوقيف رخص إستغلال الشوارع العامة، و تأطير الإنتقال نحو التسيير عبر الشركات لخلق فرص شغل للگارديانات الذين يستحقون هذه المهنة في إطار منظم.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎ماتعس عليا مانعس عليك‎’‎
Almassae
  1. الحرب على السترات الصفراء التي هزت صفحات التواصل الاجتماعي بعد استغلال هده الطبقة جيوب المواطنين . غير أن 10 دراهم لا تسمن ولا تغني من جوع بل الطامة الكبرى هي السماسرة حيت مقابل الكراء يتقاضى السمسار شهرا كاملا كيف ما كان مبلغ الكراء اي ادا أجرت شقة ب 3500 يحصل السمسار على 3500 وهو ما يثقل كاهل المكتري فاين حملة ضد هده الفءة ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *