هاشتاغ “اطردوا ممثل الكيان المحتل” يجتاح الفيسبوك ودعوات بجعله الأول في المغرب

نون بريس

لا تزال ردود الفعل الغاضبة من الاعتداءات الصهيونية على الفلسطينيين في قطاع غزة والقدس مستمرة، والتي كان آخرها إطلاق هاشتاغ “اطردوا ممثل الكيان المحتل” على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات بجعله الهاشتاغ الأول بالمغرب.

الهاشتاغ الذي أطلقه القيادي في جماعة العدل والإحسان، حسن بناجح، على حسابه بالفيسبوك؛ اجتاح مواقع التواصل ولقي تفاعلا كبيرا؛ حيث سارع النشطاء إلى تداوله بمختلف الصفحات التي ينشطون فيها.

وضم النشطاء صوتهم إلى صوت بناجح وطالبوا بطرد رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط؛ وذلك على خلفية الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الفلسطينيين.

ويطالب مُتداولو الهاشتاغ بإلغاء اتفاقية التطبيع مع الكيان وقطع كافة العلاقات معه وإغلاق مكتب الاتصال وطرد القائمين عليه من المغرب، وذلك نصرة للفلسطينيين وتعبيرا عن التضامن الفعلي معهم.

وجاء إطلاق هذا الهاشتاغ بعد دعوات سابقة ومُلحة بـ”إلغاء كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، وبإلغاء كافة الاتفاقيات المبرمة معه، منها السياسية، أو الاقتصادية، أو التجارية، وقطع العلاقات مع الصهاينة، وإغلاق مكتب الاتصال وطرد رئيسه من المغرب”.

Almassae
  1. و الله هؤلاء الدين يريدون غلق المكتب الإسرائيلي بالرباط هم أكبر المنافقين حيث ينسون قضايانا الوطنية الكبرى، أين كنتم حين تهجمت على بلادنا ومؤسساتنا كل من مرتزقة البوليزاريو، كبرانات الجزائر و القشتاليين.

  2. ربما هذا الهاشتاك سوف يغضب رئيس كرة القدم لقجع، واللاعبين المغاربة الذين شاركوا في مباراة كرة القدم مع ممثل الصهاينة في المغرب. لانه قد يؤثر في بطء التطبيع الرياضي. خاصة وان الرياضة والغناء والفن من اخطر الوسائل التي ينتهجها الصهاينة ،في التطبيع مع العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *