وسط إشادة المغاربة.. سيارات الأجرة بالبيضاء تنقل تلاميذ الباكلوريا بالمجان خلال فترة الامتحانات

ل ف

تطوع مجموعة من سائقي سيارات الأجرة لنقل التلاميذ إلى مراكز الامتحان بالمجان، وذلك في مبادرة إنسانية الهدف منها هو مساعدة هؤلاء التلاميذ من أجل التركيز فقط في الامتحانات.

وليست هذه المرة الأولى التي يتطوع فيها العديد من سائقي سيارات الأجرة لنقل التلاميذ مجانا، حيث سبق تنظيم العملية نفسها خلال السنتين الماضيتين.

وقوبلت مبادرة نقل طلبة الباكالوريا لمؤسساتهم التعليمية أيام الامتحان، بترحيب وتجاوب كبيرين من طرف سائقي سيارات الأجرة، ليس فقط في الدار البيضاء، وإنما أيضا في مختلف المدن المغربية.

كما أشاد عدد من التلاميذ والمواطنين بهذه المبادرة الحسنة التي تعكس في جوهرها روح التضامن و الإحسان لدى عدد من السائقين المغاربة الذين اختاروا مساعدة هؤلاء التلاميذ من أجل التركيز فقط في الامتحانات.

ويذكر أنه انطلقت منذ الاثنين20 يونيو الجاري، اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2022، وأبرزت الوزارة، أن هذا الامتحان ينتظم وفق قطبين؛ القطب العلمي والتقني والمهني تجرى اختباراته من يوم الاثنين (20 يونيو) إلى الخميس (23 يونيو) وقطب الآداب والتعليم الأصيل يومي الخميس والجمعة (24 يونيو) من هذا الأسبوع.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.