الماغودي يسرد أسباب الخسارة ويطالب إقالة لقجع وحجي ولاركيت

إلياس العلوي

طالب الإعلامي و الناقد الرياضي “محمد الماغودي” بإقالة فوزي لقجع من رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتبرا أنه يتحمل المسؤولية في خسارة المنتخب المغربي.
وقال المغودي في تصريح لموقع “نون بريس” إن لقجع وجب إقالته من على رأس الجامعة الملكية المغربية، والإعلان الصريح لفشله، “هو من أخطأ في إبعاد الزاكي وتعيين رينارد، وهو من أخطأ في تدبير مرحلة ما بعد الزاكي، وبالتالي هو من يتحمل المسؤولية ويجب أن يرفع في وجهه عبارة “DEGAGE”، بعد أن خذل المغاربة”، مضيفا أن أكبر خطأ في المنتخب المغربي هو بقاء مصطفى حجي وتواجد ناصر لاركيت على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني، مشيرا إلى أن معسكر الإمارات أكبر فضيحة حيث عرف تسيبا كبيرا، بتواجد لاعبين بالإمارات وعدم التحاقهم بالمعسكر، إضافة إلى أن الإصابات التي وقعت تم تعويضها بلاعبين كانوا في نزهة بالإمارات “بوحدوز والقادوري واللذين تغيب عنهما التنافسية لكن رغن ذلك لعبا كأساسيين”، إضافة إلى جلب لاعبين مصابين للمعسكر كالحداد.
وعن حظوظ المنتخب المغربي في التأهل للدور الثاني، قال المصدر ذاته إنه حسابيا المغرب لا يزال قادرا على التأهل، “لكن واقعيا، نكذب فقط على أنفسنا إن كنا ننتظر التأهل”.

Almassae
  1. يجب ان يكو فريقنا مغربيا 100%. المدرب مغربي الاطر مغربية اللاعبون مغاربة من الاندية الوطنية المغربية. اذ ذاك سنصل بالكرة المغربية الى مستواها القديم..تذكروا مكسيكو 1970 ايام علال وباموس ومولاي ادريس وبوجمعة وغيرهم. تذكروا مكسيكو في نسخته الثانية بلاعبين وطنيين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *