“لارام” تعلن عن تمديد برنامج رحلاتها الاستثنائية إلى غاية العاشر من شهر شتنبر المقبل

نون بريس

مددت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين، برنامج الرحلات الاستثنائية التي أطلقها المغرب، إلى 10 شتنبر 2020، وذلك على خلفية تمديد حالة الطوارئ الصحية بالبلاد.

وأعلنت الشركة، اليوم الإثنين، في بلاغ لها، أن الرحلات الاستثنائية التي أطلقتها الحكومة، ستستمر إلى غاية شهر شتنبر المقبل، داعلية كافة المغاربة أو المقيمين في المغرب، في تنسيق مع السلطات، واحترام للمعايير المعتمدة.

وكشفت الشركة، أن الرحلات العادية التي كانت مبرمجة من قبل المغرب، تم استبدالها برحلات استثنائية خلال هذه الفترة، داعية كافة المسافرين الذين كانوا قد حجزوا تذاكرهم في الرحلات العادية، إلى استبدالها عن طريق الاتصال بمراكز نداء الشركة، والتي ستوجههم نحو الطرق الصحيحة لاستبدال التذاكر.
وقالت الشركة أن تذاكر السفر على متن الرحلات الاستثنائية الجديدة، موجودة على موقعها الالكتروني، وفي جميع نقاط بيعها، ووكالات الأسفار، مذكرة المسافرين الراغبين في القدوم إلى المغرب، بضرورة توفرهم على نتائج تحاليل فيروس كورونا، لا يتجاوز تاريخها 48 ساعة، كما أن المسافرين من المغرب نحو دول أخرى، مطالبون بالاطلاع على كافة التدابير الصحية المعتمدة خلال الرحلات الجوية في ظل الجائحة، من ضمنها إجبارية وضع الكمامة خلال الرحلة.

Almassae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *